عالم السينما عالم السينما
recent

اخر الاخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

انساي - مع سعد المجرد محمد رمضان

انساي - مع سعد المجرد محمد رمضان

معلومات عن حياه الفنان محمد رمضان 😎 
محمد رمضان، ممثل ومغني مصري ويكيبيديا
الميلاد: 23 مايو 1988 (العمر 32 سنة)، المنيب
اسم الولادة: محمد رمضان محمود حجازي
الزوج/الزوجة: نسرين السيد عبد الفتاح (متزوج 2012)

أبناء: حنين; علي; كنز

كلمات المهرجان

مش هنكمل
أنا عارف من الأول
مهما نطول
هتكون آخرتها إيه؟
كنت متعود
إني أسمع وأفوت
بس المرة دي
قلبي هدوس عليه
غندير اللي فراسي
Easy نعيش بلا بيك
خليك ناسي
الأيام دور توريك
غندير اللي فراسي
Easy نعيش بلا بيك
خليك ناسي
خليك ناسي
إنساي
إنساي
بلي شي نهار عرفتيني إنساي
يلا باي، او باي
أنا ماشي ليك يلاه باي
إنساي
إنساي
بلي شي نهار عرفتيني إنساي
يلا باي او باي
أنا ماشي ليك يلاه باي
إنسي إنك شفتيني وعرفتيني وتقابلنا
على فكرة ناسي إسمك واليوم لي فيه تكلمنا
لو روحتي قولتيلهم إني كنت في يوم حبيبك
ما حدّش هيصدقك، كله يمشي ويسيبك
سلام مش هسلم
كلام مش هتكلم
بتلعبي على مين؟!
الأسطورة والمعلم!!
قمة الغباء إنك تفتكري إنك في بالي
ولا فخيالي
من الآخر
إنساي
إنساي
بلي شي نهار عرفتيني إنساي
يلا باي او باي
أنا ماشي ليك يلاه باي
الأسطورة والمعلم
إنساي
إنساي
بلي شي نهار عرفتيني إنساي
يلا باي او باي
أنا ماشي ليك يلاه باي
إنساي
إنساي
بلي شي نهار عرفتيني إنساي
يلا باي او باي
أنا ماشي ليك يلاه باي
بلا بيك أنا عايش حياتي كيفما بغيت غير سيري وخليني
النيفو ديالي ماشي ديالك صعيب تكوني بحالي فاليدي
بحالي فاليدي
بحالي فاليدي
ما تسناينيش نكون معاك حيت عمري درت اللي بغيتي ياي
آه درت اللي بغيتي ياي
درت اللي بغيتي ياي
دي حاجة تجن تجن
ليل نهار بتزن تزن
أنا هرمي التليفون
وأسيبها ترن ترن ترن
دي حاجة تجن تجن
ليل نهار بتزن تزن
أنا هرمي التليفون
وأسيبها ترن ترن ترن
دي حاجة تجن تجن
ليل نهار بتزن تزن
أنا هرمي التليفون
وأسيبها ترن ترن ترن
دي حاجة تجن تجن
ليل نهار بتزن تزن
أنا هرمي التليفون
خليك ناسي
إنساي
إنساي
بلي شي نهار عرفتيني إنساي
يلا باي او باي
أنا ماشي ليك يلاه باي
إنساي
إنساي
بلي شي نهار عرفتيني إنساي
يلا باي او باي
أنا ماشي ليك يلاه باي
الأسطورة والمعلم
استماع المهرجان

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Translate

البجث

جميع الحقوق محفوظة

عالم السينما

2016