عالم السينما عالم السينما
recent

اخر الاخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

اغاني ام كلثوم حلم

اغاني ام كلثوم حلم
معلومات عن حياة أم كلثوم ↑😉
فاطمة بنت الشيخ المؤذن إبراهيم السيد البلتاجي وتعرف أيضاً بكُنيتها المشهورة أُم كَلثوم، كما تُعرف بعدة ألقاب منها: ثومة، الجامعة العربية، الست، سيدة الغناء العربي، شمس الأصيل، صاحبة العصمة، كوكب الشرق، قيثارة الشرق، فنانة الشعب. ويكيبيديا
الميلاد: 31 ديسمبر 1898، السنبلاوين
الوفاة: 3 فبراير 1975، القاهرة
الاسم بالكامل: Fatima Ibrahim as-Sayed El-Beltagi
الزوج/الزوجة: حسن السيد الحفناوي (متزوج 1954–1975)
اعلان الاغاني
اعلان الاغاني
كلمات الغنيه
😜
حبيب قلبي وافاني في ميعاده
ونوّل بعد ما طول بعاده
حبيب قلبي قابلني وهو متبســم
وطمني على وصله
وقــال لي بعد ما ســلّم
كـــلام القلب يرقص له
بقى يقول لي وأنا أقول له
يقول لي قلبي بيودك
أقـــول لــه قلبي أنا أكثر
يقول لي اد إيه حبّك
أقـــول له فوق ما تتصور
وأقول له خايف لتنساني
يقول لي مستحيل اقدر
بقى يقول لي وأنا أقول له
وخلّصنا الكلام كله
قريب وبعيد وبقينا نـقول ونعيد بعينينا
عيون لعيون تتكلم بسر القلب وتترجم
وروح مع روح تتجانس
وأيد على أيد بتســـلم
بتسلم ســـــــلام مشتاق
نســــينا الدنيا ولهينا في هوانا وطرنا وعلينا
لا عواذل واقفة حوالينا ولا ذنب يتعد علينا
سكوت وسكون وإيه حيكون
ما فيش غير النجوم تضوي ولا غير القمر ناظر
ولا غير الغصون تهمس ولا غير النســـيم عابر
وأنا في دي النعيم هايم
لقيته منام وحلم وراح مع الأحلام
ياريته دام ودام نـــومي كده أعوام
وأنا وهو في دي النشوة

نعيش في ســــــلام ولو في منام
لسماع الغنيه

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Translate

البجث

جميع الحقوق محفوظة

عالم السينما

2016