عالم السينما عالم السينما
recent

اخر الاخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

اغاني ام كلثوم اراك عصي الدمع



اغاني ام كلثوم  اراك عصي الدمع


معلومات عن حياة أم كلثوم ↑😉
فاطمة بنت الشيخ المؤذن إبراهيم السيد البلتاجي وتعرف أيضاً بكُنيتها المشهورة أُم كَلثوم، كما تُعرف بعدة ألقاب منها: ثومة، الجامعة العربية، الست، سيدة الغناء العربي، شمس الأصيل، صاحبة العصمة، كوكب الشرق، قيثارة الشرق، فنانة الشعب. ويكيبيديا
الميلاد: 31 ديسمبر 1898، السنبلاوين
الوفاة: 3 فبراير 1975، القاهرة
الاسم بالكامل: Fatima Ibrahim as-Sayed El-Beltagi
الزوج/الزوجة: حسن السيد الحفناوي (متزوج 1954–1975)
اعلان الاغاني
اعلان الاغانيكلمات الغنيه
😜
أراك عصي الدمع، شيمتـك الصبـر
أما للهوى نهـي عليـك ولا أمـر
أراك عصي الدمع، شيمتـك الصبـر
أما للهوى نهـي عليـك ولا أمـر
أراك عصي الدمع، شيمتـك الصبـر
أما للهوى نهـي عليـك ولا أمـر
نعم، نعم أنا مشتـاق وعنـدي لوعـة
نعم أنا مشتـاق وعنـدي لوعـة
ولكـن مثلـي لا يـذاع لـه ســر
أراك عصي الدمع، شيمتـك الصبـر
أما للهوى نهـي عليـك ولا أمـر
أراك عصي الدمع، شيمتـك الصبـر
أما للهوى نهـي عليـك ولا أمـر
نعم، نعم أنا مشتـاق وعنـدي لوعـة
نعم أنا مشتـاق وعنـدي لوعـة
ولكـن مثلـي لا يـذاع لـه ســر
أراك عصي الدمع، شيمتـك الصبـر
أما للهوى نهـي عليـك ولا أمـر
أراك عصي الدمع، شيمتـك الصبـر
أما للهوى نهـي عليـك ولا أمـر
نعم، نعم أنا مشتـاق وعنـدي لوعـة
نعم أنا مشتـاق وعنـدي لوعـة
ولكـن مثلـي لا يـذاع لـه ســر
أراك عصي الدمع، شيمتـك الصبـر
أراك عصي الدمع، شيمتـك الصبـر
أما للهوى نهـي عليـك ولا أمـر
نعم أنا مشتاق، نعم أنـا مشتـاق، نعم أنا مشتاق
نعم أنا مشتاق، نعم أنا مشتـاق، نعم أنا مشتاق
نعم أنا مشتاق، وعنـدي لوعـة
ولكـن مثلـي لا يـذاع لـه ســر
أراك عصي الدمع، شيمتـك الصبـر
أراك عصي الدمع، شيمتـك الصبـر
أما للهوى نهـي عليـك ولا أمـر
نعم أنا مشتاق، نعم أنـا مشتـاق، نعم أنا مشتاق
نعم أنا مشتاق، نعم أنا مشتاق، وعنـدي لوعـة
ولكـن مثلـي لا يـذاع لـه ســر
إذا الليل أضواني، بسطت يد الهوى
إذا الليل أضواني، بسطت يد الهوى
وأذللت دمعا مـن خلائقـه الكبـر
إذا الليل أضواني، بسطت يد الهوى
إذا الليل أضواني، بسطت يد الهوى
وأذللت دمعا مـن خلائقـه الكبـر
إذا الليل أضواني، بسطت يد الهوى
إذا الليل أضواني، بسطت يد الهوى
وأذللت دمعا مـن خلائقـه الكبـر
تكاد تضيء النـار، بيـن جوانحـي
تكاد تضيء النـار، بيـن جوانحـي
تكاد تضيء النـار، بيـن جوانحـي
إذا هـي أذكتهـا الصبابـة والفكـر
معللتي بالوصـل والمـوت دونـه
معللتي بالوصـل والمـوت دونـه
معللتي بالوصـل والمـوت دونـه
معللتي بالوصـل والمـوت دونـه
معللتي بالوصـل والمـوت دونـه
معللتي بالوصـل والمـوت دونـه
إذا مت ظمآنا فـلا نـزل القطـر
معللتي بالوصـل والمـوت دونـه
معللتي بالوصـل والمـوت دونـه
معللتي بالوصـل والمـوت دونـه
معللتي بالوصـل والمـوت دونـه
إذا مت ظمآنا فـلا نـزل القطـر
معللتي بالوصـل والمـوت دونـه
معللتي بالوصـل والمـوت دونـه
معللتي بالوصـل والمـوت دونـه
معللتي بالوصـل والمـوت دونـه
إذا مت ظمآنا فـلا نـزل القطـر
وفيت وفي بعض الوفاء مذلــة
لفاتنة في الحي شيمتها الغــدرُ
وفيت وفي بعض الوفاء مذلــة
لفاتنة في الحي شيمتها الغــدرُ
وفيت وفي بعض الوفاء مذلــة
لفاتنة في الحي شيمتها الغــدرُ
تسألني من أنت
تسائلني من أنت وهي عليمة
تسائلني من أنت وهي عليمة
وهل بشجي مثلي علـى حالـه نكـر؟
وفيت وفي بعض الوفاء مذلــة
لفاتنة في الحي شيمتها الغــدرُ
وفيت وفي بعض الوفاء مذلــة
لفاتنة في الحي شيمتها الغــدرُ
وفيت وفي بعض الوفاء مذلــة
لفاتنة في الحي شيمتها الغــدرُ
تسائلني من أنت
تسائلني من أنت وهي عليمة
تسائلني من أنت وهي عليمة
وهل بشجي مثلي علـى حالـه نكـر؟
فقلت كما شاءت، وشاء لها الهوى
فقلت كما شاءت، وشاء لها الهوى
فقلت كما شاءت، وشاء لها الهوى
قتيلك قالت أيهم فهم كثر
فقلت كما شاءت، وشاء لها الهوى
فقلت كما شاءت، وشاء لها الهوى
فقلت كما شاءت، وشاء لها الهوى
قتيلك قالت أيهم فهم كثر
فقلت كما شاءت، وشاء لها الهوى
فقلت كما شاءت، وشاء لها الهوى
قتيلك قالت أيهم فهم كثر
وقلبت أمـري لا أرى لـيّ راحة
وقلبت أمـري لا أرى لـيّ راحة
إذا البين أنساني ألح بيّ الهجر
وقلبت أمـري لا أرى لـيّ راحة
إذا البين أنساني ألح بيّ الهجر
وقلبت أمـري لا أرى لـيّ راحة
إذا البين أنساني ألح بيّ الهجر
وقالت لقد أزرى بـك الدهـر بعدنا
وقالت لقد أزرى بـك الدهـر بعدنا
وقالت لقد أزرى بـك الدهـر بعدنا
فقلت معاذ الله، فقلت معاذ الله بل أنت لا الدهـر
أراك عصي الدمع شيمتـك الصبـر
أما للهوى نهـي عليـك ولا أمـر
أراك عصي الدمع شيمتـك الصبـر
أما للهوى نهـي عليـك ولا أمـر
نعم، نعم أنا مشتـاق وعنـدي لوعـة
نعم، نعم أنا مشتـاق وعنـدي لوعـة
نعم، نعم أنا مشتـاق وعنـدي لوعـة

ولكـن مثلـي لا يـذاع لـه ســر
لسماع الغنيه

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Translate

البجث

جميع الحقوق محفوظة

عالم السينما

2016